الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة أول يوم رمضان.. شاب ينهي حياة آخر عقب خروجهما من المسجد بالدقهلية

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الخميس 23/مارس/2023 - 07:11 م

طعن شاب آخر طعنة نافذة في الرقبة، بمركز تمي الأمديد محافظة الدقهلية، وذلك بعد أن أديا صلاة العصر وخروجا من المسجد ونشبت مشاجرة بينهما، استل الشاب سلاحًا أبيض وتخلص من الآخر أمام المارة وجرى نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتم ضبط المتهم مرتكب الواقعة.


وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة تمي الأمديد بنشوب مشاجرة بين شابين ومقتل أحدهما أمام المسجد.
وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى "وهبه"، 30 عامًا، وإصابة آخر يدعى "م" 31 عامًا، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى تمي الأمديد، ونقل المصاب إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة.
وبالفحص والتحري تبين نشوب مشاجرة بين الشابين عقب خروجهما من المسجد وأداء الصلاة، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، واشتبكا فيما بينهما وتعدى كل منهما على الآخر، وطعن الأخير الأول طعنة نافذة بسكين في الرقبة أودت بحياته في الحال، وتبين إصابة الثاني بجروح عديدة.
وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم  بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وفي وقت سابق، لقي طفل مصرعه نتيجة سقوطه في إحدى ترع الري بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

مصرع طفل سقط في ترعة بالدقهلية

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارصا من اللواء محمد عبد الهادي مدير البحث الجنائي، يفيد بورد بلاغ لمركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل جثة هامدة.

تابع مواقعنا