الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محاكمة نجار مسلح متهم بقتل سروجي سيارات بمنطقة الخانكة

جنايات بنها
حوادث
جنايات بنها
الأحد 26/مارس/2023 - 05:28 ص

تنظر محكمة جنايات بنها الدائرة الرابعة، اليوم، محاكمة نجار مسلح متهم بقتل سروجى سيارات بمنطقة الخانكة، حيث أطلق المتهم الرصاص على المجني عليه أثناء وجوده في ورشته بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة، وفر هاربا وألقى القبض عليه.

 

المحامي العام أحال المتهم لمحكمة الجنايات 

 

وأحال المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية المتهم ويدعى إبراهيم م. ع، 21 سنة، نجار مسلح، لمحكمة الجنايات، لأنه في غضون شهر مايو الماضي قتل المجني عليه محمد لطفي محمد رضوان عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم على قتله على إثر خلاف نشب بينهما، وقام الأهالي بفضه وانصرف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه، وسولت له نفسه قتله فأعد سلاحا ناريا وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجنى عليه، حيث تأكد من وجوده فيها وأطلق عدة رصاصات صوبه، حتى لقى مصرعه وتم ضبط المتهم.

 

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم حاز أو أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا - مسدس - وأحرز ذخائر، مما تستعمل في سلاح نارى، دون أن يكون مرخصًا له فى حيازته أو إحرازه.

 

وأفاد شهود عيان الواقعة، بأنه أثناء وجود المجني عليه فى الورشة، الخاصة به تناهى إلى مسامعهم نشوب مشاجرة بين المتهم ونجل المجني عليه،  وبتوجههم إليه لاستبيان الأمر نشبت مشادة بين المجني عليه والمتهم، وقام الأهالي بإنهائها وانصرف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه، وأثناء جلوسهم أمام ورشة  بالمجني عليه، فوجئوا بعودة المتهم مستقلا دراجة نارية وتوقفه أمامهم مشهرًا سلاحًا ناريًا، وأطلق عدة  أعيرة نارية صوب المجني عليه،  محدثا إصابته التى أودت بحياته وبعدها حاول الفرار إلا أنه لم يمكنه ذلك.

في سياق منفصل قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ قتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد كشمير بحلوان لجلسة 27 مايو.

 

وكانت جهات التحقيق قد أمرت بإحالة عبد العزيز م ع، 19 عاما، ميكانيكي، متهم بقتل محمد كشمير، نجل لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان، حال سيره بمنطقة العزبة البحرية، إلى محكمة جنايات.

 

وأوضح أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19 /5 /2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن كشمير مع سبق الإصرار.

تابع مواقعنا