الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بالشوم والحجارة قبل مدفع الإفطار بالفيوم

القاهرة 24
محافظات
السبت 25/مارس/2023 - 07:56 م

نشبت مشاجرة بالشوم والحجارة بين عائلتين بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم، قبل مدفع الإفطار بسبب لعب الشباب بالصواريخ  شديدة الانفجار؛ ما أدى إلى إصابة إحدى السيدات أمام منزلها بنزيف في الأذن الوسطى؛ إثر قوة صوت الانفجار، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

مشاجرة بين عائلتين بالفيوم 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصوفي، أسفرت عن إصابة سيدة بسبب قوة انفجار أحد الصواريخ؛ ما أصابها بنزيف في الأذن الوسطى، وجرى نقل المصابة للمستشفى لاتخاذ اللازم. 

فض المشاجرة والصلح بين العائلتين 

وتمكنت قوات شرطة قسم ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فواد رئيس مباحث القسم، من فض المشاجرة والصلح بين العائلتين، وتعهدت الأسرة الأخرى بتكاليف علاج السيدة المصابة.

تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي واقعة سابقة، اندلع حريق هائل داخل مطعم إحدى قرى مركز سنوس بمحافظة الفيوم؛ بسبب حدوث تسريب غاز بصورة مفاجئة داخل المطعم، ما تسبب في اشتعال النيران فجأة، أثناء قيام العمال والشيف بالطهي وإعداد وجبات إفطار ثالث أيام شهر رمضان المبارك؛ حيث هرعوا إلى خارج المطعم مسرعين واستغاثوا بسيارات المطافئ التي تمكنت من إخماد الحريق دون وقوع إصابات.

تابع مواقعنا