الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قليل | خروج مرتضى منصور من مركز إصلاح وادي النطرون في قضية سب وقذف الخطيب

مرتضي منصور
حوادث
مرتضي منصور
الأحد 26/مارس/2023 - 09:58 ص

ساعات قليلة تفصل المستشار مرتضى منصور عن الخروج مركز إصلاح وادي النطرون، بعد قضاء مدة عقوبته بالحبس شهرًا لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

خروج مرتضي منصور من السجن

وتترقب أسرة المستشار مرتضى منصور وعدد من أعضاء النادي أمام مركز إصلاح وادي النطرون، لحظة خروج المستشار مرتضى منصور من مركز إصلاح وادي النطرون وسط تشديدات أمنية من قبل رجال الأمن.

ومن المقرر خروج مرتضي منصور من محبسه مباشرة اليوم الأحد الموافق 26 مارس الجاري، حيث وصل قرار صحة الإفراج إلى الأجهزة المختصة داخل مركز إصلاح وادي النطرون بعد قضاء مرتضى مدة عقوبته كاملة.

يُذكر أن محكمة النقض أيدت بتاريخ 25 فبراير الماضي الحكم الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

الإفراج عن مرتضي منصور

ومن المقرر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيخرج من محبسه اليوم الأحد بشكل رسمي بعد انتهاء فترة حبسه والمقررة بشهر واحد وفقا لنص الحكم الصادر ضده.
 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل، وتقدم دفاع مرتضى منصور باستئناف على حكم حبس موكله سنتين، في الدعويين المقامتين من رئيس النادي الأهلي في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألفًا أخرى للتعويض.

تابع مواقعنا