الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوسي عن ظهور يسرا اللوزي في المداح 3: من الجن الطيب وظهرت لمساعدة حمادة هلال

لوسي - حمداة هلال
فن
لوسي - حمداة هلال - يسرا اللوزي
الأحد 26/مارس/2023 - 04:21 ص

تحدثت الفنانة لوسي عن ظهور الفنانة يسرا اللوزي في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح الجزء الثالث، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني 2023، ويُعرض عبر شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

وقالت لوسي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن ظهور الفنانة يسرا اللوزي في الحلقة الرابعة من مسلسل المداح الجزء الثالث كان لمساعدة الشيخ صابر المداح والذي يجسده الفنان حمادة هلال، وأشارت إلى أن يسرا اللوزي من الجن الطيب وليس بشر كما أعتقد البعض من الجمهور.

حمادة هلال ويسرا اللوزي

وعلقت لوسي على ظهور الجن الطيب لمساعدة الإنسان في الأزمات، إذ قالت: الموضوع عامل زي ما الأم تدعي لـ ابنها وتقوله ربنا يوقفلك ولاد الحلال، ولاد الحلال دول ممكن يكونوا بشر أو جن طيب، زي مثلا لما العربية تعطل في الصحراء وتلاقي فجأة حد بيساعدك ومتعرفش ظهرلك منين.

الفنانة لوسي

وكانت الفنانة لوسي كشفت في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، عن موقفها من وجود الجن في حياة البشر، معلقة: مش عيب إننا نعرف عالم الجن وناخد بالنا منه وهو أضعف مننا بكتير والجن بيروح للشخص اللي نفسيته وشخصيته ضعيفة أو الشخص اللي بيميل للشر، وأنا قرأت القرآن ولقيت إنه بيقول إن الجن موجود، بس كل ما نذكر المولى عز وجل كل ما الجن يبعد عننا.

 

المداح الجزء الثالث

 

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، لوسي، رانيا فريد شوقي، أحمد كمال، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، حنان سليمان، عفاف رشاد، خالد سرحان، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 على شاشة قناة MBC مصر.

تابع مواقعنا