الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف موقف محمود متولي من المشاركة أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال| خاص

محمود متولي
رياضة
محمود متولي
الأحد 26/مارس/2023 - 11:28 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل. 

ويقترب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره فريق الهلال السوداني في المباراة المحدد لها السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن ختام منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

نكشف موقف محمود متولي من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن متولي أقرب للغياب عن مواجهة الهلال السوداني من المشاركة، والأمر متوقف على تقرير الجهاز الطبي بالنادي.

وتابع المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن متولي يبذل قصارى جهده للحاق بمباراة الهلال السوداني، ولكن الكشف الطبي فقط من سيحدد جاهزية اللاعب للمباراة من عدمها.

واختتم: الجهاز الطبي يحاول تجهيز اللاعب للمباراة الهامة أمام الهلال السوداني ولكن في حالة عدم جاهزية اللاعب بنسبة 100% من الناحية الطبية، لن يدخل حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وانتظم محمود متولي في جزء من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قد أكد أمس السبت أن متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية، وأن مشاركته في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

تابع مواقعنا