الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نعم من أجل مصر”.. تفاصيل مبادرة الرياضيين لدعم مصابي حادث محطة مصر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/فبراير/2019 - 08:37 م

وجه الكابتن أحمد حسن، المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تجاوبه مع مبادرة “معًا من أجل مصر للرياضيين” لدعم مصابي حادث انفجار وحريق محطة مصر والذي وقع صباح أمس.

ودعا “حسن” من خلال بيان له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جميع اللاعبين المصريين للمشاركة في مؤتمر للمبادرة، بمركز شباب الجزيرة بعد صلاة الجمعة، لأداء صلاة الغائب، للتأكيد على دور الرياضين في التلاحم والتفاعل”.

الكابتن أحمد حسن- حادث انفجار وحريق محطة مصر
الكابتن أحمد حسن- حادث انفجار وحريق محطة مصر

وكتب مشرف الكرة بـ”بيراميدز”، “ادعو كل الرياضيين من جميع الألعاب في مصر وكل قطاعات الرياضة وكل المتطوعين لأعمال الخير للتواجد غدا في صلاة الجمعة في مركز شباب الجزيرة لأداء صلاة الغائب وللتبرع بالدم، لصالح مصابي حادث محطة مصر في رمسيس ولكل المحتاجين للدم والتعبير بأي شكل من الأشكال والتضامن معهم ومع أسر ضحايا الحادث الأليم”.

وتابع: “كلي ثقة في الله بأن الجميع لن يتأخر عن تلبية نداء الواجب ففي مثل هذة المواقف يظهر دائما المعدن الحقيقي والاصيل للمصريين ولفصيل أبناء الوطن معا لأجل مصر فتواجدنا جميعا على أرض الواقع هي الرسالة الأهم للمشاركة والمساعدة ولو بأبسط ما نملك حتى لا يكون الأمرمقتصرا فقط على الدعوات وكلمات العزاء عبر السوشيال ميديا فقط”.

نجيب ساويرس عن حادث محطة مصر: “السواق بياخد كام ومؤهله أيه؟!”

تابع مواقعنا