الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تطلب الطلاق: جوزي ضربني.. وحماتي قالتلى مفيش راجل ما بيضربش مراته

صورة تعبيرية
حوادث
صورة تعبيرية
الخميس 30/مارس/2023 - 06:39 ص

وقفت سيدة تدعى منال أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالبة التفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة المعيشة معه، بعد تعديه عليها بالضرب لخلافات أسرية نشبت بينهما، وإحداث إصابات بالغة في جسدها.

 

دعوى طلاق للضرر 

وقالت الزوجة مقدمة الدعوى إنها تعرضت  للاعتداء بالضرب على يد زوجها، بعد خلاف بسيط نشب بينهما بمسكن الزوجية، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى كما ذكرت في دعوها، وفي هذه المرة دعمته والدته بقولها: مفيش راجل ما بيضربش مراته.

زوج يتعدى على زوجته 

 

وقالت منال أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت في العقد الثاني من عمرها من شاب وسيم ذو منصب مرموق ميسور الحال، وأن الحياة بينها وبين زوجها لم تكن مستقرة على الرغم من حبه لها في فترة الخطوبة، وذلك بسبب انفعاله وغضبة الدائم من أقل الأشياء، الأمر الذي جعل علاقتهما الزوجية في توتر دائم.

 

وأكملت الزوجة بأن زوجها تعدى عليها بالضرب في الأسبوع الأول من الزواج، وغضبت وتركت منزل الزوجية، لكنها عادت بناء على طلب والديها، ووعدها الزوج بعدم تكرار ذلك، لكن ازداد الأمر سوءا.

قضايا محكمة الأسرة 

وتابعت الزوجة مقدمة الدعوى بأن زوجها تعدى عليها هذة المرة بوحشية، وأحدث لها إصابات بالغة في جسدها، ولم يكتف بذلك بل طردها من مسكن الزوجية، وعندما أتى بعد فترة برفقة والدته للصلح وإعادتها إلى مسكن الزوجية، بررت حماتها فعل الزوج قائلة: مفيش راجل مبيضربش مراته.

جدير بالذكر أن الزوجة مقدمة الدعوى، طلبت الطلاق للضرر من محكمة الأسرة بإمبابة لاستحالة العيش مع الزوج، ولم توافق على التصالح المقدم منه ومن والدته.

تابع مواقعنا