الجمعة 08 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلبات خاصة وإشادة بصلاح.. ماذا كتب فيتوريا في تقريره بعد الفوز على مالاوي؟| خاص

فيتوريا وصلاح
رياضة
فيتوريا وصلاح
الخميس 30/مارس/2023 - 11:14 ص

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار. 

منتخب مصر يفوز على مالاوي 

واستطاع المنتخب الوطني الفوز على مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة، على ملعب الدفاع الجوي، بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش، بينما في مباراة الإياب، استطاع المنتخب الوطني الفوز برباعية دون رد سجلها طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو، ليضع الفراعنة قدما ونصف نحو التأهل لبطولة أمم إفريقيا المقبلة، بعد الوصول لصدارة المجموعة الرابعة في التصفيات برصيد 9 نقاط. 

تفاصيل تقرير روي فيتوريا 

وعلم القاهرة 24 أن تقرير روي فيتوريا، لـ اتحاد الكرة عن معسكر مالاوي، يحمل حالة رضا عن المباراتين، وعن المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون، بجانب إشادة خاصة بقائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أثنى فيتوريا على دوره. 

طلبات لـ فيتوريا 

وطلب فيتوريا من اتحاد الكرة أن تكون مدة التوقفات والمعسكر الخاص للمنتخب أطول بعض الشيء، مؤكدًا أنه عندما يكون الوقت أكبر مع اللاعبين، يكون الأداء والمستوى بشكل أفضل، ويرغب في عقد مباريات ودية دولية خلال مختلف التوقفات الدولية المقبلة. 

ويذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراة أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في شهر يونيو المقبل، من أجل حسم التأهل للكان.

تابع مواقعنا