الخميس 05 أكتوبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

حالة الطقس
كايرو لايت
حالة الطقس
الجمعة 31/مارس/2023 - 02:24 ص

تشهد البلاد حالة من التقلبات الجوية من انخفاض في درجات الحرارة في بعض الأيام وارتفاعها في أيام أخرى، وكشفت هيئة الأرصاد حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الست أيام القادمة، ونقدمها لكم في السطور القادمة.

حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة

الجمعة 31 مارس

وقالت الأرصاد الجوية: تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء شبورة مائية في الصباح الباكر، وتنشط الرياح على جنوب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة، بينما يكون هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

السبت 1 إبريل

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء تشهد  شبورة مائية في الصباح الباكر، وتنشط الرياح على شمال الصعيد وجنوب سيناء.

الأحد 2 إبريل والإثنين 3 إبريل

وأوضحت الأرصاد أنه بدءًا من الأحد تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع تدريجيًا من 3:8 درجة مئوية، وتشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء تشهد  شبورة مائية في الصباح الباكر.

ويوم الإثنين تشهد السواحل الشمالية رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة.

الثلاثاء والأربعاء

أردفت الأرصاد أن البلاد يوم الثلاثاء والأربعاء، تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء تشهد  شبورة مائية في الصباح الباكر.

ويوم الثلاثاء تشهد السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى ومدن القناة، رياحًا مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا