الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رجب: اشتغلت كومبارس فترة طويلة واتبهدلت لحد ما اكتشفتني إيناس الدغيدي

محمد رجب
فن
محمد رجب
السبت 01/أبريل/2023 - 07:45 م

كشف الفنان محمد رجب، أنه عمل كومبارس لفترة طويلة خلال مشواره الفني، حتى رأته المخرجة الكبيرة ايناس الدغيدي، قائلا: في فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس.

قال محمد رجب خلال أحد البرامج التلفزيونية: في فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس، واتبهدلت لغاية ما إيناس الدغيدي شافتي بعد رحلة يأس كبيرة وكانت شافت صورة ليا.

وأضاف محمد رجب: المخرجة إيناس الدغيدي أعجبت بصورتي وطبقة صوتي، متابعا: قالت لي عايزاك معايا في فيلم وكنت أول اكتشاف مع هند صبري وأحمد عز في فيلم مذكرات مراهقة.

وتابع رجب: لم أهتم بالدور، ولكن كنت عايز آخد خطوة بعد رحلة عذاب ومهانة، ولكن مع تكرار دور الشرير كان في نظرة للناس ليا أني شرير وكنت مش بحب كده، ومقوماتي النفسية مش قادر اتقبل الكراهية المطلقة، وتوقفت ومكنتش عايز أكمل كده ونجحت في كل أدواري وظهوري لدور الشرير كان ناتج عن اعتذارات ناس.

آخر أعمال محمد رجب 

شارك محمد رجب في مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث العمل حول تفاصيل معارك الكتيبة 101، وهي من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسرهم داخل سيناء، وذلك بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش، ويرصد المسلسل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية.

تابع مواقعنا