الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربة منزل تنهي حياتها بسبب خلافات عائلية في سوهاج

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأحد 02/أبريل/2023 - 10:46 ص

لقيت ربة منزل في بداية العقد الثالث من العمر مصرعها، جرّاء تناولها مادة سامة عبارة عن سم فئران نتيجة لمرورها بأزمة نفسية، أثناء وجودها داخل المنزل بسبب خلافات عائلية، ناحية دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

ربة منزل تنهي حياتها في سوهاج

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوصول المدعوة أسماء خ ف 23 عامًا، ربة منزل، إلى المستشفى المركزي بالبلينا، وتقيم دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء، ادعاء تناول مادة سامة، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

وبسؤال زوجها المدعو محمود ح م 21 عاما، عامل بأجر، ويقيم بذات الناحية، ووالدتها المدعوة بخيتة س م 42 عاما، ربة منزل، وتقيم  دائرة المركز، قررا بأن المذكورة تناولت مادة سامة سم فئران بالمنزل، ما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

ويحذر القاهرة من الإقدام على الانتحار أو إزهاق الأرواح بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يعانون من أي مشاكل نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية مشكلة يمرون بها.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا