الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023 والقنوات الناقلة والتشكيل

برشلونة وريال مدريد
رياضة
برشلونة وريال مدريد
الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:59 ص

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023 والقنوات الناقلة والتشكيل، يريد الإطلاع عليها، عشاق ومحبو كرة القدم الممتعة، حيث يتقابل الريال وبرشلونة في إياب نصف نهائي الكأس، وتحدد نتيجة هذه المباراة، الفريق الذي يصعد إلى المباراة النهائية، بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

 بعدما انتهت مباراة الذهاب التي تمت إقامتها منتصف الشهر الماضي، بفوز البرسا بهدف نظيف، مما يزيد مباراة الإياب حماس ومتعة، لكون أن نتيجة لقاء الذهاب، لم تكشف عن الفريق المتأهل بنسبة كبيرة، بل هي نتيجة من السهل تعويضها بالنسبة لريال مدريد، أو تعزيزها بالنسبة لفريق برشلونة.

وحرصا من موقع القاهرة 24، على تقديم كافة أخبار الفريق المحلية والعالمية في جميع البطولات، سوف نستعرض لكم فيما يلي، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المصيرية لكل الفريقين، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به مدرب كل فريق.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  ريال مدريد، ضيفا ثقيلا على ملعب كامب نو، عندما يواجه غريمه التقليدي فريق برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، في اللقاء المقرر إقامته بعد غد الأربعاء الموافق 5 أبريل الجاري.

ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد القادمة، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتعد مباراة برشلونة وريال مدريد، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، هي المواجهة الأخيرة بين الفريقين خلال الموسم الرياضي الحالي، مما يعني أننا سنفقد هذا الكلاسكيو المهم والممتع، حتى بتجدد اللقاء مرة أخرى، خلال الموسم المقبل، سواء في مسابقات الليجا الإسبانية، أو كأس ملك إسبانيا، وكذلك كأس السوبر الإسباني، الذي قد يكون اللقاء المقبل بينهما.

واستعاد ريال مدريد مستواه المعهود الغائب عن الفريق في آخر المباريات، بالفوز أمس على فريق بلد الوليد بسداسية نظيفة، بينما واصل برشلونة العروض القوية التي يقدمها خاصة في البطولات المحلية، بالانتصار الكبير على فريق إلتشي بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن الجولة الماضية من منافسات الدوري الإسباني 2022/2023.

برشلونة وريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/20233

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة  برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، فإن مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، تعد القنوات الرسمية الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022/2023، لجميع العملاء التابعين لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن لجميع المشتركين فيها تنزيل تردد قناة SSC 1، الموضح في الجدول التالي، لمشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2022/2023.

تردد قناة SSC 1 السعودية الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مشفرة

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

قد يختار تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، أراخو، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا.
  • خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.
  • خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.
لاعبو برشلونة

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

قد يختار الإيطالي كارلو إنشلوتي المدير الفني للريال، تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: ناتشو، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارباخال.
  • خط الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فيديريكو فالفيردي.
كريم بنزيما- لاعب ريال مدريد

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق ثاني ألقابه المحلية خلال الموسم الرياضي الحالي 2022/2023، بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني 2022/2023، مطلع العام الجاري، على حساب منافسه التقليدي ريال مدريد.

بينما يأمل الريال في تحقيق الفوز على برشلونة في مباراة الأربعاء، للصعود إلى المباراة النهائية، ومحاولة تحقيق أول ألقابه المحلية، خاصة في ظل اقتراب برشلونة من تحقيق لقب الدوري الإسباني 2022/2023.

تابع مواقعنا