الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخصين وإصابة آخر في تصادم سيارتين ودراجة نارية بالمحلة

حادث مروري - أرشيفية
محافظات
حادث مروري - أرشيفية
الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:25 م

شهدت قرية عياش، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي ودراجة نارية، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، أمام محطة قطار منية شنتنا في نطاق القرية، وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام.

وقوع حادث مروري في قرية عياش


وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في نطاق قرية عياش بمدينة المحلة الكبرى، أمام محطة قطار منية شنتنا وتعطل الحركة المرورية. 

 

 

مصرع شخصين وإصابة آخر في المحلة

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، و3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ودراجة نارية أمام محطة قطار منية شنتنا بقرية عياش، وأسفر عن مصرع شخصين، وإصابة علاء الدين يحيى جمال الدين، ويبلغ من العمر 42 عاما مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج.

نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى 

وتم نقل الجثمانين إلى المشرحة، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، كما جرى الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث، تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

تابع مواقعنا