الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

28 أبريل.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفل عيد الفطر في دبي

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الخميس 06/أبريل/2023 - 01:47 م

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لأحياء حفل جماهيري في مدينة دبي يوم الجمعة الموافق 28 أبريل الجاري، تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي تحبها الجماهير ويتفاعل معها الجمهور. 

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي 


وجاء هذا الحفل لشيرين عبد الوهاب بعد عدة أزمات لاحقت شيرين في الفترة الأخيرة، أدت إلى تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوعها في مرمى الانتقادات، بسبب نشرها بعض المشاكل الشخصية الخاصة بها على السوشيال ميديا.


أعمال شيرين عبد الوهاب

وسبق، كشف إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أعمالها المقبلة، إذ أكد أنها تعمل حاليًا على العودة للجمهور بقوة، من خلال تقديم أغانٍ جديدة، وحفلات ضخمة في الفترة المقبلة، وأنها قررت الاختفاء بشكلِ ما حتى تعمل في صمت، وتكون مفاجأة لجمهورها المصري والعربي


وقال إيهاب صالح في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي: شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها وبشكلٍ سيسعد محبيها، هي  تخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر سيجري التحضير له لاحقًا.

من جانبه، أكد الملحن محمد أحمد مدين، أن شيرين عبد الوهاب ستعود لجمهورها بقوة في الأيام المقبلة، إذ أوضح أنها تحضر حاليًا لـ 3 أعمال جديدة، مشوقًا جمهورها لأعمالها المقبلة.

وتحدث مدين عن تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، إذ قال في لقائه في برنامج The Insider: في أعمال كتير عندها، لكن حتى الآن شيرين استقرت على 3 أعمال فقط، وتنظر في باقي الأعمال حاليًا.

تابع مواقعنا