الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز 42 شخصًا بشمال سيناء في قرعة حج الجمعيات الأهلية

الحج
محافظات
الحج
الخميس 06/أبريل/2023 - 05:19 م

تقدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالتهنئة للفائزين من أبناء المحافظة في قرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444هـ- 2023م.

فوز 42 شخصًا بشمال سيناء في قرعة حج الجمعيات الاهلية 

وقال على غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه تقدم 167 شخصًا من الجمعيات الأهلية في محافظة شمال سيناء للحج لهذا العام، أسفرت القرعة العلنية عن فوز 42 شخصًا منهم بتأشيرة حج، من بينهم 24 شخصًا من مدينة العريش، 13 شخصًا بمدينة الشيخ زويد، 3 أشخاص من مدينة رفح، وشخص من مدينة نخل وآخر من مدينة بئر العبد.

أضاف غيط، أن محافظة شمال سيناء من محافظات المستوى الثالث، حيث سيتكلف الحج هذا العام بالنسبة للفائزين من المحافظة مبلغ 171 ألف جنيه شامل قيمة تذكرة الطيران والوجبات «142 ألف جنيه + 29 ألف جنيه قيمة تذكرة الطيران».

أشار غيط إلى أنه سيتم سداد تكلفة الحج لهذا العام اعتبارا من يوم الأحد المقبل، بفروع أحد البنوك الحكومية أو بمكاتب البريد عن طريق بطاقة الرقم القومي للحاج.

وكانت الدكتورة، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، شهدت اليوم الخميس، إجراء القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444ه- 2023م، بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع مواقعنا