الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها على حدود غزة ولبنان

جنود الاحتلال
سياسة
جنود الاحتلال
الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:04 ص

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، عودة الحياة إلى طبيعتها في المنطقة الحدودية مع قطاع غزة ولبنان، وذلك بعد ليلة ساخنة استهدفت فيها طائرات الاحتلال أهدافا في غزة وجنوبي لبنان.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن سكان المناطق المحاذية لغزة لم يعودوا مطالبين بالبقاء في الملاجئ، مضيفا أنه بعد تقييم الموقف الأمني أوعزنا لسكان بلدات غلاف غزة بالعودة إلى حياتهم الطبيعية.

جيش الاحتلال ينهي عملياته

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر أمني، قوله إن جيش الاحتلال قد ينهي هجماته إذا توقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، فيما أكد جيش الاحتلال أنه قواته في حالة تأهب قصوى سواء في الشمال أو الجنوب أو في الضفة الغربية لحماية المستوطنين.

وكان جيش الاحتلال قد بدأ هجومه الليلة الماضية، بشن غارت على مسار نفق ينطلق من منطقة بيت حانون ومسار لنفق أخر ينطلق من منطقة خانيونس والذي تم استهدافه خلال عملية حارس الأسوار ومنذ ذلك الحين بذلت جهودًا لإعماره، كما استهدف موقعين لتصنيع السلاح تابعة لحركة حماس.

وأظهرت لقطات تليفزيونية منذ ليل أمس، تصاعد أعمدة الدخان والنيران في سماء قطاع غزة، مع تحليق طيران الاحتلال وقصف مواقع في خان يونس، وموقع أخرى في غزة.

وفي المقابل دوت صافرات الإنذار في مناطق غلاف غزة، وأطلق المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية باتجاه الغلاف.

تابع مواقعنا