الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لأزمة ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. هل كانت القبلات سبب انفصالهما؟

ياسمين رئيس وهادي
فن
ياسمين رئيس وهادي الباجوري
الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:04 م

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن استيائها بسبب تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة من أمرهم متسائلين عن الخلاف الذي وقع بينهما وما هي تصريحات هادي الباجوري التي أغضبت ياسمين رئيس.

ونستعرض لكم تفاصيل خلاف ياسمين رئيس وطليقها هادي الباجوري الذي أدى لـ انفصالهما:

بدأت القصة عندما أثار المخرج هادي الباجوري الجدل خلال فترة زواجه من الفنانة ياسمين الرئيس؛ بسبب تصريحاته بشأن القبلات في السينما، وموافقته على مشاركة زوجته في مشهد رومانسي إذا تطلب الأمر.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

تعليق ياسمين رئيس على تصريحات هادي الباجوري

وعلقت الفنانة ياسمين رئيس على تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري عن القبلات، وذلك بعد صمت طويل وامنتاع عن التعليق، وقالت ياسمين رئيس في تصريحات تليفزيونية اليوم: لما هادي الباجوري طليقي قال عادي مراتي تتباس، أنا اتضايقت بس مقدرتش أعمل حاجة معاه لأننا كنا عايشين سوا وأكيد عارفة قناعاته.

ياسمين رئيس

تصريحات هادي الباجوري

وأكد هادي الباجوري في تصريحات تليفزيونية سابقة، موافقته بشأن تقديم زوجته لمشهد رومانسي؛ لأنه ليس منافقًا، وأعماله تضمن مشاهد رومانسية، فكيف يرفض تقديم زوجته لمشهد رومانسي إذا تطلب الأمر؟.

ونشبت العديد من الخلافات بين الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري، ولكن لم تُعلق ياسمين وقتها نهائيًّا على تصريحات الباجوري بشأن موافقته على تقديمها القبلات في الأعمال السينمائية.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وبعد أيام قليلة من تصريحات هادي الباجوري، أعلنت الفنانة الشابة ياسمين رئيس صباح يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 نبأ طلاقها بشكل رسمي من زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بآية قرآنية: وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

ياسمين رئيس

تعاون ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد الانفصال

وسبق أن كشف المخرج هادي الباجوري، إمكانية التعاون مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس في عمل فني بعد انفصالهما بشكل رسمي، خاصة أنه جمعهما أكثر من عمل في السينما آخرها فيلم أنا لحبيبي، وقال في تصريحات تليفزيونية: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة جدًا، ومن الممثلين اللي بصدقهم في كل الأعمال، وأحب أشتغل معاها تاني وتالت ورابع لأنها ممثلة شاطرة.

تابع مواقعنا