الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة سائق توك توك مقتولا في المحلة

العثور على جثة سائق
محافظات
العثور على جثة سائق توك توك بالمحلة
السبت 08/أبريل/2023 - 04:03 ص

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سائق توك توك  في العقد السادس من العمر، ملقاه على أحد المصارف بقرية السجاعية بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية وجري نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

جثة سائق توك توك 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا من الأهالي يفيد، بالعثور علي جثة شخص مسن  وملقاه بجوار أحد المصارف، بقرية السجاعية بدائرة مركز المحلة.

طعنه نافذة في الرقبة 

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع شخص يدعي صلاح بطحيش، في العقد السادس من العمر، ومقيم بقرية السجاعية، بطعنه نافذة في الرقبه، وملقي به بجوار التوك توك الخاص به، وعلي حافة أحدي المصارف المارة بذات القرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

 

وفي وقت عثر أهالى قرية العزيزية التابعة لمركز سمنود في محافظة الغربية، على جثة بمحيط ترعة القرية، وتكثف مباحث سمنود جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على الجثة.

 

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز سمنود، يتضمن ورود بلاغ بالعثور على جثة مجهولة بجوار ترعة بقرية العزيزية مركز سمنود، وانتقلت الأجهزة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتمت مناظرة الجثة والتحفظ عليها ونقلها لمشرحة المستشفى العام.

تابع مواقعنا