الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دونجا”: تركي آل الشيخ غير مسار الكرة في مصر.. و”النني” مثلي الأعلى (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/مارس/2019 - 07:48 م

نبيل عماد الشهير بـ”دونجا” لاعب بيراميدز، أحد المواهب التي فرضت نفسها على الساحة الكروية في مصر،حيث يعد الآن من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري مما جعله ينضم لصفوف منتخب مصر بعد أن نال إعجاب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني.

الحساب الرسمي لنادي بيراميدز  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشر فيديو لحوار مع اللاعب أجاب فيه على أسئلة سريعة.

أبدى نبيل عماد دونجا،سعادته الكبيرة، بعدما استقر المدير الفني للمنتخب الوطني المكسيكي خافيير أجيري على ضمه لقائمة الفراعنة بمعسكر مارس استعدادًا لمباراتي النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ومباراة نيجيريا الودية.

وقال اللاعب أنا من بلدة المحلة، ووالدي ووالدتي أسعد الناس بما أنا فيه في الوقت الحالي، من خلال الانضمام للمنتخب الوطني.

وأشار دونجا إلى أن والده دائمًا يتوقع نجاحه، وعندما يتنبأ له بتسجيل الأهداف، يُحرزها، وهو ما حدث قبل مباراة حرس الحدود في الدوري.

دونجا اختار مثله الأعلى: “في أوروبا ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، طريقة لعبه لا تشبهني تماما، ولكنها متقاربة، إنه يركض كثيرا ويقطع الكرة بشكل مميز، أحب مشاهدته”.

وواصل: “وفي مصر مثلي الأعلى هو محمد النني”.

كما أفصح عن ناديه المفضل في أوروبا قائلا : “أشجع ريال مدريد، أحببته بسبب كريستيانو رونالدو في الأساس، لكن بعد أن شاهدت الفريق أحببت أسلوب اللعب، يعجبني خط وسطه المكوّن من لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس. أتوقع فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأكمل أنه كان سعيد للغاية ببيع الأسيوطي للمستشار تركي آل الشيخ، مشددًا أنه كان يعلم أن هذه الخطوة ستغير مسار الكرة في مصر.

ويختتم كاشفا عن أحلامه بعد الانضمام لقائمة خافيير أجيري مدرب منتخب مصر: “أحلامي أن أحترف في أوروبا، وأنا أمثّل منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية”.

تابع مواقعنا