الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منطقة الشرقية الأزهرية تعلن أسماء الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة

الفائزات في مسابقة
محافظات
الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية
الأحد 09/أبريل/2023 - 11:41 ص

أعلنت منطقة الشرقية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، أسماء الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية.

أسماء الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية

وعقدت منطقة الشرقية الأزهرية التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة في مقر ديوان عام منطقة الشرقية الأزهرية، حيث شارك في التصفيات النهائية عدد من معلمات رياض الأطفال من مختلف الإدارات التعليمية، وذلك بعد عقد التصفيات الأولية لذات المسابقة بكافة الإدارات التعليمية.

وأشار بيان صادر عن منطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الأحد، إلى أن النتائج النهائية لمسابقة المعلمة القدوة أسفرت عن فوز: منى إبراهيم زايد، من معهد فتيات الزقازيق النموذجي الأزهري التابع لإدارة شرق الزقازيق التعليمية الأزهرية بالمركز الأول، فينما حصلت مروة عبد المنعم على المركز الثاني في المسابقة، وذلك عن العام الدراسي الحالي 2022 - 2023.

من جانبه، أكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، على أن المسابقة تهدف إلى قياس قدرة المعلمة وتمكنها من استخدم الوسائل التعليمية بمختلف أنواعها في العملية التعليمية، بجانب دورها في تصميم وصناعة الوسائل التعليمية بأبسط الخامات والأساليب، وبالأخص الوسائل التعليمية المتعلقة بالتكنولوجيا لما لها من أثر تعليمي كبير والذي يتيح الفرصة للأطفال للتفاعل الإيجابي في العملية التعليمية فضًلا عن تفعيل كافة السجلات.

وأوضح الدكتور حسيني علي عطوة، مدير عام منطقة الشرقية الأزهرية للعلوم الدينية والعربية، أن الهدف الرئيس للمسابقة تحفيز المعلمات المتميزات، للمساهمة في إعداد كفاءات المستقبل في ميدان تعليم رياض الأطفال وترسيخ ثقافة التميز والابتكار لديهن. 

في السياق ذاته، قالت الدكتورة دعاء عزت، مديرة إدارة رياض الأطفال في منطقة لشرقية الأزهرية، إن المسابقة تمت طبقًا للضوابط المعمول بها وفق تعليمات الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، على أن يتم تصعيد المعلمة الفائزة بالمركز الأول لتنافس في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية 02
الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية 02
الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية
الفائزات في مسابقة المعلمة القدوة لمنطقة الشرقية الأزهرية
تابع مواقعنا