الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة كمال: “سائق حادث انفجار محطة مصر أرزل وأبرد خلق الله” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/مارس/2019 - 11:09 م

قال الإعلامى أسامة كمال، إنه كان يجب أن نسمى حادث قطار محطة مصر عمل إرهابى، وكان الأولى أن يخرج السائق على جهاز الأمن الوطنى للتحقيق بدلاً من ظهوره مع الإعلامى وائل الإبراشى على شاشة القناة.

وتابع كمال خلال تقديمه برنامج مساء DMC اليوم الجمعة، “الوطنى بدل ما يخرج مع وائل الأبراشى ويورينا أرزل وأبرد خلق الله”، قائلا:”شفت فى عينين وائل الابراشي ازاى هو ماسك نفسه قدام هذا البارد معدوم الشعور ومحدش يقول لى المخدرات”.

واكد كمال، أن تصريحات جماعة الإخوان ف تركيا لأن لو الحكومة لقت ليها أساس كانت رفضت استقالة الوزير اللي أشهد له عن قرب بالكفاءة والرغبة في الإصلاح رغم اصطدامنا مع بعض على الهوا وقت رفع سعر تذاكر المترو لكن الحق حق وكام وزير قبله استقالوا أو أقيلوا بسبب اللي بيدوروا السكة الحديد”.

وأشار كمال إلى إن تصرف سائق جرار محطة مصر تصرفا عمديا وليس قضاء وقدر كما يدعي البعض، مشيرًا إلى أن بعض الصحف أكدت أن السائق كان موقوفًا عن العمل لمدة 6 أشهر بسبب تناوله للمواد المخدرة.

وأكد أن تحقيقات النيابة أكدت بالفعل أن السائق كان موقوفًا عن العمل لمدة 6 أشهر  بسبب تناوله للمواد المخدرة، موضحًا أن البعض يريد أن يأخذ المصريين لفكرة أن السكة الحديد متهالكة.

وأشار إلى أن 2014 في تقرير التنافسية العالمية كان ترتيب السكة الحديد المصرية الـ76 وتحسن عام 2016 للمرتبة الـ74، بينما وصلت عام 2018 لـ51، متابعًا: “عايزين يمشونا في سكة إن السكة خربانة”.

تابع مواقعنا