السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 15 شخصًا إثر تصادم سيارتين في قنا

سيارة إسعاف - أرشيفية
محافظات
سيارة إسعاف - أرشيفية
الإثنين 10/أبريل/2023 - 01:14 م

لقي 5 أشخص مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى كبوت بالقرب من محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث مروري 


كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بالقرب من محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى كبوت بالقرب من محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا