السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يعلن غياب ماركوس راشفورد لعدة مباريات بسبب الإصابة

راشفورد
رياضة
راشفورد
الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:04 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إصابة لاعبه ماركوس راشفورد، وغيابه عن الفريق لعدة مباريات.

وتعرض ماركوس راشفورد للإصابة خلال مباراة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء.

بيان مامشستر يوتايتد بشأن إصابة راشفورد

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره منذ قليل عبر موقعه الإلكتروني: لن يكون ماركوس راشفورد متاحًا في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد إشبيلية بسبب إصابة عضلية.

وتابع البيان: بعد التقييم اللاحق للإصابة أن ماركوس راشفورد لن يكون متاحًا لبضع مباريات، ولكن من المتوقع أن يعود للموسم الجديد، ولكن هناك ارتياح أيضًا بشأن احتمال عودته للمباريات المهمة في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق إشبيلية في إطار مواجهات ذهاب دور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أولد ترافورد.

احتمالية رحيل 13 لاعب عن مانشستر يونايتد

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزي بأن من المحتمل أن يرحل ثلاث عشر لاعب من صفوف نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحية ديلي ميل الإنجليزية بأن موسم واحد فقط كان كافيًا  لـ الهولندي تين هاج من أجل تحديد من يُمكنه مغادرة النادي خلال الصيف المقبل.

وِأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن قد يصل عدد المغادرين من النادي إلى 13 لاعبًا الصيف المقبل، وهذا القرار من شأنه أن يفتح المجال للنادي بالتعاقد مع نجوم جدد.

تابع مواقعنا