الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد بن زايد: سعدت بلقاء أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة | صور

السيسي برحب بمحمد
سياسة
السيسي برحب بمحمد بن زايد في القاهرة
الأربعاء 12/أبريل/2023 - 08:23 م

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، خلال زيارته الرسمية للقاهرة، لبحث العلاقات الثنائية ودعم التعاون بين البلدين.

وقال محمد بن زايد في تغريدة على موقع تويتر: سعدت بلقاء أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي في القاهرة، بحثنا تعزيز علاقتنا الأخوية الراسخة، ورؤيتنا نحو تعزيز السلام والاستقرار والازدهار في المنطقة.

السيسي برحب بمحمد بن زايد في القاهرة 
السيسي برحب بمحمد بن زايد في القاهرة 
السيسي برحب بمحمد بن زايد في القاهرة 

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية تفاصيل زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى القاهرة اليوم، قائلة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية كان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار القاهرة الدولي، بجانب عدد من الوزراء وكبار المسؤولين المصريين.

السيسي برحب بمحمد بن زايد 

ورحّب الرئيس السيسي- خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار- بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، وتبادلا الأحاديث الودية التي تعبر عن متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين؛ كما تبادلا التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين الله تعالى أن يجعله شهر خير وبركة ورحمة على الجميع.

ويضم الوفد المرافق للشيخ محمد بن زايد، كلًا من: الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومريم خليفة الكعبي سفيرة الدولة لدى مصر.

تابع مواقعنا