الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: ماني يعتذر لـ ساني بعد صفعه خلال مباراة مانشستر سيتي

ماني
رياضة
ماني
الخميس 13/أبريل/2023 - 12:16 م

كشفت تقارير صحفية، أن السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، سوف يعتذر لـ زميله ليروي ساني، بعد شجارهما خلال مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وكان السنغالي ساديو ماني قد تشاجر مع زميله ليروي ساني، عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ماني يعتذر لساني

وحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن السنغالي ساديو ماني وصل إلى مركز التدريب هذا الصباح وكان يبتسم، وسوف يعتذر ليروي ساني اليوم أمام الفريق.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن مسؤولي الفريق بقيادة أوليفر كان وحميديتش ناقشوا ليلة أمس بالتفصيل العواقب المحتملة على ساديو ماني، ومن المتوقع صدور بيان رسمي قريبًا في الساعات المقبلة.

وأردفت الصحيفة، بأن توماس توخيل سيكون أمام الصحافة يوم الجمعة قبل مباراة هوفنهايم، وسيعلق على حادثة ضرب ماني لـ ليروي ساني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زملاء ماني كانوا في حيرة بسبب هبوط مستواه حتى في التدريبات، وكان هناك خلاف مزعوم مع المدرب السابق جوليان ناجلسمان، حيث يقال إن ماني لا يعمل كلاعب جماعي على الإطلاق داخليًا.

ماني يصفع ساني خلال مواجهة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

وفي سياق متصل، وحسب صحيفة بيلد الألمانية، فقد دار شجار بين ساديو ماني وساني بعد الخسارة بثلاثية من مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن ساديو ماني اشتكى من سلوك ساني بالملعب وفجأة ضربه على وجهه في غرفة تبديل الملابس، وأخرج لاعبو الفريق ساني من الغرفة لتهدئة الأمور.

وأشارت الصحيفة، إلى أن شهود عيان أكدوا على الحادثة وأن الضربة تركت أثرًا على وجه ساني، ولم يرغب النادي بالتعليق أو الإدلاء بأي تصريح في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا