الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تربية نوعية بنها تحذر من صفحة مزيفة تحمل اسمها نشرت فيديوهات خليعة.. وعميد الكلية: اتخذنا الإجراءات القانونية

رئيس جامعة بنها
محافظات
رئيس جامعة بنها
الخميس 13/أبريل/2023 - 06:38 م

حذرت كلية التربية النوعية بجامعة بنها من وجود صفحة مزيفة تحمل الاسم نفسه «الصفحة الرسمية لكلية التربية النوعية- جامعة بنها» تنشر أخبارًا كاذبة، ومحتوى لا يتفق مع أخلاقيات المجتمع، وهذه الصفحة لا تنتمي إلى الكلية ولا الجامعة بأي حال من الأحوال.

وذلك بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورات تحمل اسم كلية التربية النوعية، وتقدم محتوى مخالفًا للعادات، وتعرض ملابس داخلية وفيديوهات خليعة.

صفحة تربية نوعية بنها مزيفة 

وكان الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها قد أعلن أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحة المزورة وإبلاغ مباحث الإنترنت ضد الصفحة المزيفة، ويرجى توخي الحذر وعدم الالتفات لما يتم نشره بتلك الصفحة التي لا تمس للكلية بأي صلة.

صفحة كلية تربية نوعية مزيفه

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

وأكد عميد الكلية أنه تم إخطار الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، الذي وجه بإبلاغ مباحث الإنترنت فورًا لأنه لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تقدم صفحة تعليمية محتوى مخالف للعادات والتقاليد، مؤكدًا أن الصفحة المزيفة لا تمت للكلية لا من قريب أو بعيد بأي صلة.

وفي واقعة مسبقة، انطلقت صباح اليوم فعاليات مبادرة كلنا واحد بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، برعاية الأستاذ الدكتور أحمد محمد يوسف عميد المعهد، وتحت إشراف ورئاسة الدكتورة منى هدهد مدير إدارة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشارك فيها شباب أصدقاء البيئة بالمعهد، وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد الدكتورة وسام الشاذلي والدكتور سيد جودة.

تابع مواقعنا