الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل المداح 3 الحلقة 23.. حمادة هلال يخون رحاب والمقبرة الفرعونية تفتح أبوابها للجن

مسلسل المداح
فن
مسلسل المداح
الخميس 13/أبريل/2023 - 10:10 م

شهد مسلسل المداح 3 الحلقة 23، ظهور خلافات جديدة بين رحاب، هبة مجدي، وبين صابر المداح، حمادة هلال، بعدما تثير شقيقتها منال، دنيا عبد العزيز، شكوكها ضد زوجها وتؤكد لها أنه يخونها مع امرأة أخرى.

ملخص أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 23 

وتصل رحاب إلى مكان زوجها صابر، وتتفاجأ بوجوده مع تاج، يسرا اللوزي، وهو يتغزل فيها، وتتهمه زوجته بالخيانة الزوجية، وترفض سماع أي مبررات منه، وهو الأمر الذي يزيد من فتيل الخلافات بينهما، ويصر صابر أن تاج تقف بجانبه في أزمته، وتساعده فقط وهو الأمر الذي ترفض سماعه رحاب.

مسلسل المداح 3 الحلقة 23

الأمر الذي يجعل الأمور تتفاقم، وعلى أساسها يقرر حمادة هلال ترك المنزل والذهاب للمعيشة داخل منزل والده القديم، بعيدا عن الأجواء المشحونة بينه وبين زوجته.  

ويظهر عماد – تامر شلتوت، بشكل مفاجئ لزوجته عائشة في المنام، ويخبرها أنه شخص غير حقيقي، وأنه يجب عليها الوقوف مع صابر في أزمته، وفي الوقت نفسه تظهر الجنية هند بنت الأحمر - لوسي لـ الأمير – عبد العزيز مخيون، وتهدده بأنه حال مساعدة صابر المداح في طريق الخير ستحرمه من ابنته، وهو ما يجعل الأمير يتخوف من إظهار أي حقائق لمساعده عصام – عصام السقا.

مسلسل المداح 3 الحلقة 23

ومن المفاجآت التي تشهدها الحلقة فتح المقبرة الفرعونية أخيرًا، وعندما يصل حسن – خالد سرحان إلى مقر المنزل الذي تتواجد بداخله المقبرة والذي شهد جريمة قتل عمار بالخطأ، يفاجئ بأن المقبرة فتحت أبوابها، وفجأة يظهر له هايم – محمد رياض، ويعطيه حقيبة أموال مقابل أن يترك له المقبرة بكامل محتوياتها، وهو بالفعل ما يحدث، وعندما يصل حسن إلى المنزل تظهر له زوجته أحلام، رانيا فريد شوقي، وتعنفه بشده بسبب قيامه بزيارة المنزل المهجور الذي تتواجد فيه المقبرة دون علمها.

كما تظهر الحلقة محاولة حمزة – أحمد كشك، الوصول إلى المكان الذي تختبئ فيه شقيقته أمينة، سلمى أبو ضيف، على الرغم من أن خاله الحاج سليم، أحمد ماهر، وابنته سحر، على دراية كاملة بتحركاتها وأنها مازالت تتواجد داخل منزل صابر المداح.

مسلسل المداح 3 الحلقة 23

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 12 بذهاب عصام، عصام السقا، إلى منزل صابر المداح، وإخباره ببعض المعلومات المثيرة عن الأمير، وأنه يرفض رؤية ابنته، وأن حياة الأمير تغيرت كثيرا بعدما ظهر في حياته هايم، وأن الشكوك زادت حوله بعد الحادث الذي تعرض له في لبنان.

مسلسل المداح 3

مسلسل المداح الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون.

تابع مواقعنا