الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوسي عن حمل المرأة من الجن: لو الشيطان معجب بيها ممكن يعاشرها مع زوجها.. والمداح موعظة للجمهور

الفنانة لوسي
فن
الفنانة لوسي
السبت 15/أبريل/2023 - 11:47 م

تحدثت الفنانة لوسي عن القصة التي يتناولها مسلسل المداح الجزء الثالث بطولة الفنان حمادة هلال والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد وقناة MBC مصر بالتزامن مع موسم رمضان 2023، مؤكدة أن العمل موعظة للجمهور.

وعلقت لوسي لـ القاهرة 24 عن قصة مسلسل المداح، إذ قالت: مسلسل المداح ميعديش مرور الكرام، ولا معمول عشان المشاهد يشوفه ويخاف منه، ولكن المسلسل بيحتوي على علم، وبيقدم موعظة للناس، وبنقولهم خلي بالكوا لأن اللي بيمشي في السوء مبيرجعش بسهولة.

الفنانة لوسي

كما كشفت لوسي والتي قدمت دور هند بنت الأحمر في مسلسل المداح الجزء الثالث، عن الموضوع الذي يتناوله العمل وهو الجن العاشق، إذ أوضحت أن لن يستطيع الجن أن يتسبب في جنينًا من فتاة، قائلة: مبيخلقش الروح إلا ربنا سبحانه وتعالى ولكن الجن ميقدرش يعمل جنين أو طفل في بطن فتاة إلا لو الرجل والمرأة في جماع وعلاقة حميمة والزوج مقلش بسم الله الرحمن الرحيم  ولو الشيطان معجب بالمرأة دي ممكن يعاشرها مع الزوج.

وكانت قالت لوسي في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24: مش عيب إننا نعرف عالم الجن وناخد بالنا منه وهو أضعف مننا بكتير والجن بيروح للشخص اللي نفسيته وشخصيته ضعيفة أو الشخص اللي بيميل للشر، وأنا قرأت القرآن ولقيت إنه بيقول إن الجن موجود، بس كل ما نذكر المولى عز وجل كل ما الجن يبعد عننا.

الفنانة لوسي

وكان موقع القاهرة 24 كرم الفنانة لوسي بعد تألقها ونجاحها الملحوظ في موسم دراما رمضان 2023، بمشاركتها في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق مع الفنان حمادة هلال، وتجسيدها دور الجنية هند بنت الأحمر.

وكان في استقبال الفنانة لوسي كل من: سهر عوض رئيس قسم الفن، ومحررو القسم: عهد هاني، محمد شقرة، فرح طارق، منى عبد السلام.

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

المداح بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين بجانب الفنانة لوسي أبرزهم:، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، صبحي خليل، محمد رياض، محمد عز، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، حنان سليمان، هلا السعيد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض يوميًا على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد بالتزامن مع موسم رمضان 2023.

 

تابع مواقعنا