السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل عن مشاركته في المداح 3: كنا محتلين القهاوي أول 10 أيام من عرض المسلسل

صبحي خليل
فن
صبحي خليل
الأحد 16/أبريل/2023 - 11:00 م

عبر الفنان صبحي خليل، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل المداح الجزء الثالث بطولة الفنان حمادة هلال الذي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات شهر رمضان الكريم.

وعن ردود فعل الجمهور على المسلسل، قال صبحي خليل لـ القاهرة 24: نزل الشارع وكنا محتلين القهاوي أول 10 أيام، ونتمنى الناس تكون ناجحة وحاجة حلوة يكون عندنا أكتر من عمل ناجح للدراما المصرية.

كما كشف صبحي خليل رأيه في محمد رمضان ونجاح مسلسله جعفر العمدة: يا رب يفرح بنجاحه وكل ما يكون في أعمال كتير دي حاجة حلوة للدراما المصرية، وفيه كيمياء بين رمضان ومحمد سامي وهما ناجحين مع بعض ليه ما يكملوش مع بعض.

مسلسل المداح الجزء الثالث 

ومسلسل المداح حقق نجاحًا في جزئيه الأول والثاني لذا قرر صناع العمل طرح الجزء الثالث من العمل، يشارك فيه إلى جانب حمادة هلال، كل من: هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي، وتدور أحداثه حول شخصية صابر المداح، ويجسد صبحي خليل خلال أحداث المسلسل دور عبد الرازق.

كما يشارك صبحي خليل في الموسم الرمضاني الحالي، في مسلسل جميلة، ويجسد دور رجب، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع مواقعنا