الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاة مهندس زراعي من الموت عقب نشوب حريق بسيارته على الطريق الزراعي بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 17/أبريل/2023 - 07:13 ص

أنقذت العناية الإلهية مهندسًا زراعيًا من الموت المحقق، إثر اندلاع حريق بسيارته، أثناء قيامه بقيادتها، جرّاء حدوث ماس كهربائي من التوصيلات الداخليه بالسيارة، ناحية دائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، وتم إخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، دون حدوث أية إصابات.

 

نجاة مهندس زراعي من الموت عقب نشوب حريق بسيارته على الطريق الزراعي بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة على الطريق ناحية دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بسيارة ملاكي قيادة المدعو (صبري ش م م) 26 عامًا، مهندس زراعي ويقيم دائرة المركز، أثناء قيادته لها على الطريق الزراعي ناحية دائرة المركز.

على الفور تم الدفع بعدد " 1 " سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

 
وبسؤال مالك السيارة المذكور، أفاد بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات الداخليه بالسيارة وأضاف بإحتراق مقدمة السيارة، ونفى الشبهة الجنائية في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا