الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالصحراوي الغربي في بني سويف

إسعاف ـ ارشيفية
محافظات
إسعاف ـ ارشيفية
الإثنين 17/أبريل/2023 - 09:41 ص

لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران اليوم الاثنين، في حادث تصادم سيارتين اتجاه القاهرة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا بدائرة محافظة بني سويف، وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، وتم إيداع الجثتين داخل ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

بلاغ بحادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي 

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بكيلو متر في اتجاه القاهرة، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة أب ونجله.

ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابون إلى أقرب مستشفى واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وإخطار جهات التحقيق تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن للمتوفيين.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى سمسطا المركزي، فيما نقل المتوفيين إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق لحين التصريح بدفنهما.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع محمود عبد الناصر محمد 45 عامًا، سائق، يقيم بمحافظة الجيزة، وشخص آخر مجهول الاسم والعنوان يبلغ من العمر حوالي 17 عامًا، كما تبين إصابة أحمد عبد العظيم محمد 40 عامًا، يقيم بمحافظة القاهرة باشتباه ما بعد الارتجاج، ويوسف أحمد عبد العظيم 18 عامًا، بجروح وكدمات.

تابع مواقعنا