الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدرجوها بإعلان وهمي على فيس بوك.. المؤبد لـ 3 أشخاص بتهمة اختطاف فتاة سودانية والاعتداء عليها بالمحلة

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:06 م

قضت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة بمعاقبة 3 متهمين بخطف فتاة سودانية والاعتداء عليها داخل منزل أحدهم بدائرة قسم ثالث المحلة، بالسجن المؤبد.

 

المؤبد لـ 3 أشخاص بتهمه خطف فتاة سودانية بالمحلة

صدر القرار برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية ألقت القبض على 3 متهمين بتهمة استدراج فتاة والاعتداء عليها جنسيا داخل شقة بدائرة قسم ثالث المحلة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إنشاء المتهم الأول موقعًا على موقع فيس بوك لإيهام الفتيات بتوفير فرص عمل وحاجة أسرة إلى خادمة لمدة 10 أيام مقابل 10 آلاف جنيه، فتواصلت معه المجني عليها مبدية له رغبتها في العمل فأخبرها بأن مقر العمل بمدينة المحلة ووصف لها طريق الوصول.

وتبين من التحقيقات انتظار المتهم الثاني المجني عليها بموقف السيارات القادمة من القاهرة ثم اقتادها إلى منزل المتهم الثالث وما إن وصلت أخبرها المتهم الأول أن الإعلان الذي استدرجها به وهمي واعتدوا عليها تحت تهديد سلاح أبيض وأثناء تأهب المتهم الثاني، بالاعتداء على المجني عليها، صرخت واستطاعت أن تفر هاربة من نافذة المنزل مستغيثة بعدد من الأهالي بالمنطقة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وعرض الفتاة على الطب الشرعي وتبين صحة الواقعة وجرى إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا