الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية: ادعوا لها بالرحمة بحق الأيام المفترجة

بسنت خالد ضحية الابتزاز
محافظات
بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية
الأربعاء 19/أبريل/2023 - 11:36 م

تذكرت والدة بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإلكتروني والصور المفبركة، بقرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، ابنتها الراحلة وطالبت بالدعاء لها بالرحمة والغفران في ليلة القدر.

رثاء ودعاء في ليلة القدر 

وكتبت والدة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، عبر حسابها بـ فيسبوك: ما تنسوش تدعوا لقلبي وروحي بنتي بسنت.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك.. أم قلب أبيض ادعوا لها في اليوم المفترج.. اللهم اغفر لها وارحمها واحشرها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد.. ونقها من الذنوب والخطايا.. وصبر قلبي على فراقك يا حبيبتي.

قرار المحكمة

وكانت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، أسدلت الستار  في مايو من العام الماضي على قضية بسنت خالد التي هزت الشارع المصري، بعدما أقدمت الفتاة القاصر ذات الـ17 عاما على الانتحار عقب ابتزازها إلكترونيًا بـ صور مفبركة، من قِبل 3 شباب؛ إذ قضت معاقبة المتهمين الـ5 في قضية ضحية الابتزاز الإلكتروني بالسجن 15 سنة لـ3 متهمين، ومعاقبة 2 آخرين بالسجن 5 سنوات.

 

 وكان أهالي قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، شيعوا جثمان الفتاة في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، وسط انهيار وبكاء أسرتها وأشقائها.

تحذير من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

ويأمل القاهرة 24 ممن تراودهم أفكار انتحارية الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة. 

تابع مواقعنا