الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة المذيعة شيماء جمال من أمام قبرها: وحشتيني يا قلب أمك.. الحياة سودة من بعدك

من أمام مقابر المذيعة
حوادث
من أمام مقابر المذيعة شيماء جمال
السبت 22/أبريل/2023 - 02:41 ص

توجهت والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة إلى قبرها في منطقة السيدة نفسية، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت عليها وعلى أسرة الراحلة.

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال أمام قبرها

وخلال الزيارة بدأت والدة الضحية شيماء جمال تردد من أمام المقابر: وحشتيني يا حببتي كان بدري عليكي مجيتك هنا، وحشتيني يا حبيبة أمك يا شيماء، أنتي فين يا بنتي، الحياة كلها سودة عليا خديني معاكي يا ضنايا، سايباني برا ليه ده أنتي وحشتيني أوي يا بنتي.

القاهرة 24، التقى والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال أمام قبر ابنتها، والتي أعربت عن حزنها الشديد، حيث ظلت تبكي بكاءً شديدًا بسبب حزنها الشديد على وفاة ابنتها، التي لقيت مصرعها على يد زوجها الذي أقدم على إنهاء حياتها.

كما أضافت والدة المذيعة شيماء جمال، أنها لن تترك حق ابنتها حتى تبرد نار قلبها لحزنها الشديد على وفاتها ورحيلها عنها، متابعة: شيماء سحبت روحي كلها معاها لما سابتني وماتت، هي أكيد سمعاني وشيفاني وعارفة إني مش هسيب حقها، يارب أنا مش عاوزة غير حق بنتي اللي اتغدر بيها.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة أصدرت قرارها في يوم الأحد 11 سبتمبر 2022، والذي يفيد بـ إعدام المستشار أيمن حجاج وصديقه حسين الغرباوي، وذلك على خلفية اتهامها بـ قتل المذيعة شيماء جمال وتقييدها بـ جنازير حديدية، ومن دفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين، وذلك عقب أخذ رأي مفتي الجمهورية في إعدامهما.

وكان اللواء رفعت عبد الحميد خبير العلوم الجنائية والأمنية، كشف عن وسيلة تستخدمها فرق البحث الجنائي وهي الحشرات الجنائية، حيث أكد دورها الكبير في كشف غموض وتحديد مرتكبي العديد من الجرائم.

الصراصير تكشف لغز جريمة المذيعة شيماء جمال

وأردف خبير العلوم الجنائية والأمنية لـ القاهرة 24 بأن الأجهزة الأمنية في مصر منذ فترة تستخدم وسيلة الحشرات الجنائية المتمثلة في الذباب والصراصير وكافة الحشرات الموجودة بالقرب من الجثامين المراد فحصها من قبل فرق البحث.

وأضاف عبد الحميد أن الحشرات الجنائية يمكنها أن تحمل معلومات وراثية وبصمات يمكن أن تستخدمها فرق البحث لكشف لغز جرائم، منها واقعة العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال، حيث تم الاستعانة بذات الوسيلة إضافة إلى وسائل أخرى لتحديد غموض الجريمة.

وأكمل خبير العلوم الجنائية أنه في جريمة الإعلامية شيماء جمال تمكّن رجال البحث من العثور على جثتها ومن خلال كاميرات المراقبة أمكن تحديد خط سير الجناة، وبفحص الحشرات الجنائية الموجودة في الخط يتبين أنها تحمل معلومات من DNA يمكن خلالها تحديد الجنائي.

كما أشار الخبير الأمني إلى أن الحشرات الجنائية يمكنها أن تحدد الطريقة المرتكبة جنائيًا والتي أنهى المتهم حياة المجني عليه بها، كما مكنت رجال البحث من تحديد مرتكب العديد من الجرائم بسرعة فائقة. 

تابع مواقعنا