الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برواتب 3000 جنيه.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل في القليوبية

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة
الأحد 23/أبريل/2023 - 10:42 ص

أعلنت وزارة القوى العاملة، عبر نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية، توفير فرص عمل جديدة للشباب من الجنسين، خلال شهري أبريل ومايو، وذلك في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين.

فرص عمل للشباب في القليوبية

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن محافظة القليوبية، طالبت عدد 8 عمال إنتاج، 6 عمال مخازن، لتكون الشروط مؤهل متوسط، والسن من 25 حتى 35 عامًا، والراتب 2700، كما طالبت المحافظة عدد 4 عمال طباعة، 2 عمال نظافة، 3 عمال تجهيز، على ألا يقل السن عن 20 سنة، والراتب 3000 جنيه.

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة القوى العاملة الجمعة الماضية، إنفوجرافًا بشأن حصادها خلال الـ7 أيام الماضية، والذي رصدت فيه لقاء وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج مصر؛ لبحث سبل التعاون فيما يخص توفير فرص عمل للشباب، وكذلك توفير فرص عمل في محافظتي الإسماعيلية والشرقية قدمتها الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، وتحصيل مستحقات عمالة مصرية في الأردن والإمارات.

وأضافت أن مديريات القوى العاملة بالمحافظات واصلت تنفيذ خطة تدريب الشباب على مهن يحتاجها سوق العمل، وكذلك المشاركة في المفاوضات الجماعية الناجحة من أجل تعزيز علاقات العمل وزيادة الإنتاج، وهنأ الوزير جميع العاملين بعيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا