الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة شاب مُلقاة في الأراضي بالإسماعيلية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 23/أبريل/2023 - 11:34 ص

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، على جثة شاب بها جروح كبيرة في الرأس وطعنات في الجسد وبجوارها سكين، وذلك في ظروف غامضة بمركز القنطرة شرق. 

العثور على جثة شاب في الإسماعيلية

وتلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بوجود جُثمان لشاب مُلقى على الأراضي بمركز القنطرة شرق وبجواره سكين.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة القنطرة شرق إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع مرفق الإسعاف، برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ ونقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، شهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قطار بموتوسيكل في مزلقان قرية البعالوة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية ما أسفر عن مصرع الطفلين. 

مصرع طفلين في حادث تصادم قطار بموتوسيكل الإسماعيلية

ومن جهته، تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة يفيد بمصرع طفلين في حادث اصطدام قطار بموتوسيكل، بمزلقان البعالوة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير في الإسماعيلية.

تابع مواقعنا