السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022/2023 والتشكيل

مباراة برشلونة وأتلتيكو
رياضة
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم
الأحد 23/أبريل/2023 - 03:08 م

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022/2023 والتشكيل، يبحث عنها ملايين المشجعين والمتابعين لأقوى مباريات كرة القدم حول العالم، باعتبار أنه عادة ما تحمل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، العديد من المفاجآت لعشاق الساحرة المستديرة، سواء من خلال المستوى الفني للمباراة أو النتيجة النهائية لها.

كما يدخل البرسا مواجهة الليلة، وهو يرغب في عودة الانتصارات لصفوف الفريق مرة أخرى، بعدما شهدت الأسابيع الأخيرة تراجع واضح لأداء البارسا ضمن منافسات الليجا الإسبانية، وعلى الجانب الآخر استعاد فريق أتلتيكو مدريد جزء كبير من الأداء المعهود له، خاصة منذ بداية مباريات الدور الثاني، حتى بات قريبا من مزاحمة فريق ريال مدريد على المركز الثاني.

ويحرص القاهرة 24، على نقل كافة أخبار الفرق العالمية والعربية، لذلك سوف نرصد في هذا التقرير، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم، وموعد بداية هذا اللقاء الهام، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به الفريقين.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022/2023

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نظيره فريق أتلتيكو مدريد، عصر اليوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني 2022/2023، ويحتضن ملعب كامب نو أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتحمل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، أهمية كبرى لدي الفريقين، حيث يرغب البرسا في حصد ثلاث نقاط مهمة، من أجل تأكيد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023، واقترابه خطوة جديدة من تحقيق لقب الليجا الإسبانية، الغائب عن جدران مدينة كتالونيا منذ عدة سنوات، فيما يسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى الفوز من أجل الاقتراب لاعتلاء المركز الثاني، لذلك فنحن على موعد مع مباراة حماسية من الدرجة الأولى.

وفي سياق متصل، يحتل فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022/2023، برصيد 73 نقطة، بينما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في مواجهة سابقة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022/2023

وعن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني 2022/2023، فإن هناك عدة قنوات أوروبية، سوف تتيح مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك عبر مجموعة من الأقمار الصناعية، ويمكن تنزيلها والاستعانة بأحد الفنيين لضبطها على الريسيفر لديك، من خلال هذه الترددات.

قناة IRIB Varzich

 قناة ARENA SPORT

القمر الصناعي: Arabsat 2C/2D/3A

التردد: 11881

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح: 5/6

مفتوحة

القمر الصناعي: Hellas Sat

التردد: 11135

معامل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مفتوحة

كما تنقل قنوات بين سبورت القطرية، مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم، عبر قنواتها المشفرة، باعتبارها الناقل الرسمي والحصري لبث مباريات الدوري الإسباني 2022/2023، لجميع المشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال الاشتراك في أحد الباقات الرياضية التي تقدمها، ومن ثم تنزيل تردد قناة beIN Sports 1 HD، باعتبارها القناة الناقلة بشكل رسمي لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم، عبر التردد التالي.

تردد قناة beIN Sports 1 HD

القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

يتوقع أن يختار تشافي هيرنانديز، تشكيل برشلونة اليوم، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، أراخو، بالدي، جوردي ألبا.
  • خط الوسط: جافي، فرانك دي يونج، سيرجيو بوسكتس.
  • خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس.
قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

يتوقع أن يختار سيميوني، تشكيل أتلتيكو مدريد اليوم، كالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، هيرموسو.
  • خط الوسط: كاراسكو، مولينا، لورينتي، كوكي، ليمار.
  • خط الهجوم: موراتا، جريزمان.
قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة اليوم
تابع مواقعنا