الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أقل من سعر السوق.. تعرف على أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة

اسعار اللحوم في منافذ
أخبار
اسعار اللحوم في منافذ الزراعة
الخميس 27/أبريل/2023 - 05:09 ص

تتيح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، للمواطنين، شراء السلع الغذائية كافة بأسعار مخفضة تصل إلى 30% عن أسعار السوق. 

 

وتطرح الوزارة، من خلال منافذ البيع التابعة لها، اللحوم بأسعار أقل من السوق، تنفيذا للتوجيهات السياسية برفع العبء عن كاهل المواطنين وطرح السلع بأسعار مخفضة.  

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة اليوم  

 

وتبدأ أسعار اللحوم البلدي الطازجة في منافذ وزارة الزراعة بسعر 160 جنيهًا، كما تبدأ أسعار اللحوم المجمدة في من 90 لـ100 جنيه، وسجل سعر اللحم الضأن 135 جنيها على حسب نوع اللحم. 

وسجلت الكبدة 135 جنيهًا، أما اللحم المفروم فوصل سعره إلى 150 جنيهًا، أما أسعار السجق فتسجل 90 جنيهًا، والشاورما تسجل سعر 120 جنيهًا.  

 

جدير بالذكر، أن منتجات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تتميز بإنتاجها في مزارع الوزارة المختلفة، وطرحها في المنافذ الثابتة والمتحركة دون تدخل حلقات وسيطة.  

 

 وفي سياق آخر، كان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قال إن العلاقات المصرية الهندية قد شهدت تطوراً وزخماً كبيراً في السنوات الأخيرة الماضية، مؤكدا أنه تم تطوير العلاقات بين البلدين لتشمل العديد من المجالات منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والزراعية، فضلاً عن زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين اضافة إلى أن الهند تعتبر من أهم الشركاء الاقتصاديين بالنسبة للدولة المصرية. 

تابع مواقعنا