الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة سيدة بجروح خطيرة في المنوفية.. وزوجها: عندها اكتئاب وحاولت تموت نفسها أكثر من مرة

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الخميس 27/أبريل/2023 - 09:36 ص

استقبل مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، سيدة حاولت إنهاء حياتها باستخدام السكين، حيث أصيبت بجروح قطعية بالبطن، ولا يمكن استجوابها، وأخطر مركز الشرطة لبدء التحقيق وسؤال أسرتها.

بلاغ بإصابة سيدة بجروح خطيرة في المنوفية 

وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد باستقبال المستشفى المركزي سيدة مصابة بجروح قطعية في البطن ولا يمكن استجوابها نظرا لخطورة حالتها، وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث وبيان سبب تلك الإصابات وإن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

تفاصيل إصابة سيدة بجروح خطيرة في المنوفية 

وبالانتقال والفحص تبين استقبال المستشفى المركزي بمركز قويسنا، ع، ا، ح 55 عامًا مقيمة بإحدى قرى المركز، مصابة بجروح قطعية في البطن ولا يمكن استجوابها، وبسؤال زوجها، أقرّ بأنها أحدثت إصابتها بنفسها باستخدام سكين، لمعانتها من المرض النفسي " الاكتئاب" وسبق أن حاولت التخلص من حياتها أكثر من مرة.

تحرير محضر بواقعة إصابة سيدة بجروح خطيرة في المنوفية 

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 11863 جنح مركز قويسنا لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال الزوج وإرافق التقرير الطبي عن حالة المصابة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي قررت تحريات المباحث حول الحادث.

 

ويحذر موقع القاهرة 24، من الانتحار مطالبا كل من تراوده تلك الأفكار التوجه لأحد الأطباء النفسيين، أو التواصل مع أرقام الدعم النفسي التي وفرتها الدولة على مدار 24 ساعة، كما يهيب الموقع بأولياء الأمور التقرب من أبنائهم قدر المستطاع وحل المشكلات والضغوط التي تواجههم.

تابع مواقعنا