السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحضيرات النهائية لحفل شيرين عبد الوهاب في دبي قبل ساعات من بدئه

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:19 م

شوق إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها لحفلها المنتظر في دبي، والذي من المقرر أن ينطلق بعد قليل.

ونشر إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو من مسرح حفل شيرين في دبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وعلق قائلًا: جاهزين؟ كلها ساعتين إن شاء الله.

وكانت كشفت شيرين عبد الوهاب، مفاجآت حفلها في دبي لجمهورها بعد غياب فترة عن إحياء الحفلات في الإمارات العربية المتحدة، وقالت في لقائها ببرنامج  et بالعربي، إنها سوف تقدم خلال حفلها في دبي أغنيتين جديدتين، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى سوف تقدمها مع بناتها على المسرح والتي حرصت على اصطحابهن معها إلى دبي.

وأضافت: أنا بحب أقابل الجمهور، ومش ناسية أن أول حفلة عملتها خارج مصر كانت في دبي، ودبي وشها حلو عليا، وهغني أغاني كتير مكنتش قدمتها في الإمارات، وبقول لجمهوري مستنياكم ونفسي أشوفكم بعد الغياب دا وتكون حفلة موفقة وبناتي هيكونوا معايا على المسرح وفيه مفاجآت كتير.

سر اختفاء شيرين عبد الوهاب

أما عن سر اختفائها طوال الفترة الماضية، فقالت شيرين عبد الوهاب: لو كنت اتأخرت عليكم دي كانت ظروف نفسية أكبر مني وكان الاختفاء ده جزء من نقاهة كنت أنا محتاجة لها بقالي سنين، وأنا بشتغل من وأنا عندي 13 سنة في الوسط وفي 25 سنة مشهورة وكانت سنين حلوة وكلها نجاحات وكان فيها تنوع في البلاد اللي زرتها.. خلاص أنا بقيت موجودة، وبناتي هيكونوا معايا على المسرح إن شاء الله.

تابع مواقعنا