الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أيام احتياطيًا.. حبس سائق أطلق النار على "حماه" بسبب خلافات المُصاهرة بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 29/أبريل/2023 - 08:21 ص

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، حبس سائق توك توك، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، في واقعة قيامه بإطلاق النار على والد زوجته "حماه" ما أدى إلى إصابته بطلق ناري بالرأس، على خلفية حدوث مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة القائمة فيما بينهما، وجرى نقل المُصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

 

حبس سائق أطلق النار على "حماه" بسوهاج

 
تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول المدعو "جمال ع ع" 62 عامًا، بالمعاش- ويقيم دائرة المركز مصاب بطلق ناري بالرأس، وجرى تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.
 
وبالانتقال والفحص وبسؤال نجله المدعو "علي ج ع ع" 35 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية، اتهم المدعو "مختار ع د م" 37 عامًا، سائق توكتوك، ويقيم بذات الناحية - زوج نجلة المصاب - بالتعدي على والده وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته المنوه عنها، بسبب خلافات المصاهرة القائمة فيما بينهما.
 

الأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة 

 
عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، جرى استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، والسلاح المُستخدم في الواقعة بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه.
 
تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، بديوان عام مركز الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي قررت حبس المتهم المذكور.


 

تابع مواقعنا