الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يوضح حقيقة تولى حسام البدري تدريب الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مارس/2019 - 11:25 ص

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، حقيقة تولي حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، خلفًا للسويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، في حالة خسارة الفريق أمام بتروأتلتيكو الأنجولي، المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم الأحد.

ونفى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، حقيقة ماتردد بشأن رحيل جروس، خلال مداخلة تيليفونية، في برنامج ستاد المحور، والذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، قائلًا:”لم يحدث أي تواصل مع الكابتن حسام البدري، ولا آي مدرب آخر، والفكرة لم تطرح من الأساس”.

أضاف أمير مرتضى:”ردًا على تصريحات كريم حسن شحاته، كريم في الأسبوع الثانى في الدوري، أما إتعادلنا مع بتروجت، قال مصادر من داخل نادي الزمالك، كريستيان جروس متبقي له مبارتين، وسيتولى خالد جلال بجهاز فني مصري، وحاليًا نحن في الإسبوع الـ21″.

وعلق خالد الغندور منفعلًا:”حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، ثانيًا هو رجل ينتمي للنادي الأهلي، ومن الصعب أن تأتي بمدرب ينتمي للأهلي، إلا مكان العظيم كابتن محمود الجوهري، وهذا نوع من الإثارة الخبرية، ودي أخبار إستفزازية، كأنك وصلت أن الزمالك اتغلب، ورئيس الزمالك، مشى جروس”.

وكان قد أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن رئيس الزمالك يدرس التعاقد مع حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي لخلافة جروس، في حالة الاستغناء عن خدمات الأخير حال استمرار سوء النتائج.

وقال كريم خلال برنامجه كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: “رئيس الزمالك تحدث مع المقربين منه وأكد أن البدري من ضمن المرشحين لخلافة جروس في الزمالك”، مؤكدا: “في حالة خسارة الزمالك أمام بتروأتلتيكو الأنجولي سيرحل جروس من تدريب الزمالك”.

تابع مواقعنا