الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النار أكلت المُعدات.. السيطرة على مخزن تابع لمستشفى جامعة بورسعيد

حريق- تعبيرية
محافظات
حريق- تعبيرية
السبت 29/أبريل/2023 - 11:21 م

نشبت النيران قبل قليل، في مخزن تابع لمستشفي الجامعة بـ محافظة بورسعيد، وتصاعدت النيران بشكل كبير، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية.

السيطرة علي مخزن تابع لمستشفى جامعة بورسعيد

وتلقت إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي وأفراد الأمن بنشوف حريق بمخزن تابع للمستشفي الجامعي تحت الإنشاء، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق الوصول خلال دقائق من البلاغ.
ووصل فريق الإطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من داخل المخزن، وتبين أن بداخله معدات لشبكة الصرف الصحي الجاري إنشائها، وعلى الفور جرى الدفع بـ3 سيارات، وتمت السيطرة على ألسنة اللهب، قبل أن تمتد إلى أماكن أخرى.


وعقب السيطرة على ألسنة اللهب المتصاعدة، عمل فريق الإطفاء على تبريد الحريق عن طريق مواد كيميائية، وذلك للتأكد من عدم اشتعالها مرة أخرى، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

 

الإجراءات القانونية 
 

وتلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغًا من العقيد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.  

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث وذلك لإجراء المعاينة الأولية، وحصر التلفيات، والوقوف على أسباب الحريق، على أن يجرى استكمال التحقيق في الواقعة. 

تابع مواقعنا