الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو عن تصريحات أحمد فهمي بشأن انفصال الثلاثي: كل واحد طموحه بيختلف.. وهو زي أخويا

شيكو وأحمد فهمي وهشام
فن
شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد
الأحد 30/أبريل/2023 - 12:17 ص

رد الفنان شيكو على تصريحات الفنان أحمد فهمي، والتي تحدث فيها عن إنه استفاد بالابتعاد عن الثلاثي، مؤكدًا أن كل شخص يفكر بطريقة مختلفة.

وقال شيكو، خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي: كل واحد بيفكر بدماغ مختلفة، في الأول كلنا كنا بنفكر زي بعض، وكل واحد لما يكبر في الشغل طموحه بيختلف، وأعتقد إن وجهة نظره كده، وأحمد زي أخويا.

وأضاف شيكو: شهادتي مجروحة فيه طبعًا، وأصعب حاجة في العالم إنك تجيب فكرة لـ 3 أبطال، وفي حد عايز مساحته تبقى أكبر بعد فترة، وعايز أعمل حاجات مش لايقة على الفيلم، وكل واحد بيفكر بطريقه مختلفة.

أحمد فهمي: تجربة انفصالي عن شيكو وهشام لها مميزات

وكان الفنان أحمد فهمي، قال خلال لقائه ببرنامج مساء Dmc، إن تجربة الانفصال عن شيكو وهشام كانت لها مميزات منها تقديمه أعمال بمفرده لم يكن يشارك فيها مثل مسلسل ريح المدام والواد سيد الشحات وفيلم العارف، حيث كانوا يتعاونون سويا قبل الانفصال كأنهم شخص واحد، مشيرا إلى أن هشام وشيكو أيضا قدم كل منهما بطولات مطلقة بمفرده، وحققا نجاحات كبيرة.

آخر أعمال الفنان شيكو

وكانت آخر أعمال الفنان شيكو هي فيلم ابن الحاج أحمد الذي يعرض الآن في السينمات بجميع دور العرض، ونجح العمل في تحقيق نجاحًا كبيرًا، وينافس العديد من الأفلام البارزة ومنها فيلم هارلي، فيلم رمسيس باريس، فيلم مغامرات كوكو.

تابع مواقعنا