الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: صرف سلع 1.8 مليون بطاقة غدا من المنافذ بالجيزة

منافذ التموين
أخبار
منافذ التموين
الأحد 30/أبريل/2023 - 12:55 م

أعلن عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أن وزارة التموين ستبدأ من الغد الاثنين صرف المقررات التموينية  للمواطنيين من منافذ بدالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية لشهر مايو، بالإضافة إلى استمرار صرف المنحة الاستثنائيه للفئات الأولي بالرعاية. 

صرف المقررات التموينية للمواطنيين


وأشار رئيس تجارية الجيزة، في بيان له، إلى أنه تم ضخ السلع التموينية لعدد 2500 بدال تمويني ومنافذ جمعيتي بالجيزة لصرف سلع 1.8 مليون بطاقة مقيد عليها 5.5 مليون مواطن يقومون بصرف سلع تموينية شهريًا، مؤكدا توافر مخزون استراتيجي من السلع التموينية والسلع الأساسية. 

وأكد ناصر متابعة وزارة التموين ومديرية تموين الجيزة لعمليات الصرف لضمان وصول الدعم لمستحقية ومتابعة توافر السلع المقرر صرفها والتزام المنافذ بالاسعار المحدده من وزارة التموين. 

ومن ناحية أخرى، نفت الغرفة التجارية بالجيزة، صدور أي تصريحات عنها تخص تحريك أسعار السلع التموينية، مؤكدة أن ما يصدر من رؤساء بعض الشعب التجارية من تصريحات خاصة بأسعار المواد الغذائية والبقوليات والمواد التموينية والبيض والدواجن تخص من صدرت عنهم تلك التصريحات ولا تمثل الغرفة التجارية بالجيزة وأنها غير مسئولة عن أي تصريحات إعلامية تصدر لغير ممثلها القانوني ومتحدثها الرسمي النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس مجلس إدارة الغرفة.
وأكدت غرفة الجيزة، أن قرارات تحريك أو ثبات أسعار السلع التموينية تخص وزارة التموين فقط وتصدر بها توجيهات وزارية لكافة المديريات والشركات التابعة لوزارة التموين. 

تابع مواقعنا