الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار التعليم اليوم | توجيهات مهمة من تعليم الجيزة بشأن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

طلاب - صورة أرشيفية
تعليم
طلاب - صورة أرشيفية
الإثنين 01/مايو/2023 - 05:42 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم يوميًّا لكل متابعيه، حيث شهدت أخبار التعليم اليوم الاثنين 1 مايو 2023، العديد من الأحداث الخاصة بالتعليم سواء في التعليم العالي الجامعي أو ما قبل الجامعي، أبرزها: توجيهات مهمة من تعليم الجيزة بشأن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.

توجيهات مهمة من تعليم الجيزة بشأن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، تعليمات خاصة بمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023. 

وجاءت تعليمات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في بيان لها لطلاب الشهادة الإعدادية 2023، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ولي أمر يستغيث بوزير التعليم بعد تعنت إدارة المدرسة ضد نجله: مستقبل ابني هيضيع

استغاث ولي أمر الطالب محمد محمود عبد الحي، والمقيد بإحدى مدارس الزاوية الحمرة الفنية، بمسئولي التعليم، مؤكدًا أن نجله تعرض لتعنت من إدارة المدرسة، تسبب في منعه من أداء الامتحانات، رغم تعرضه لحادث أجرى على إثره عملية في قدمه.

قال محمود عبد الحي والد الطفل محمد خلال استغاثته عبر القاهرة 24، إن نجله تعرض لحادث سير بعد أداء امتحان الترم الأول من العام الجاري، ودخل على إثره المستشفى يوم 19 من فبراير الماضي، لإجراء عملية تثبيت مسمار نخاعي بالقدم اليمنى، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة حلوان: زيادة عدد طلاب الجامعة الأهلية إلى 4 آلاف خلال العام المقبل

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، ضرورة الانتهاء من إعداد البرامج الجديدة المقترحة الخاصة بجامعة حلوان الأهلية لتكون جاهزة ومعتمدة ليتمكن الطلاب من الالتحاق بها مع بداية العام الجامعي الجديد، جاء ذلك خلال اجتماعه مع لجنة تسيير أعمال جامعة حلوان الأهلية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة عين شمس تنافس بأربعة مرشحين على جائزة الملك عبد العزيز للبحوث في قضايا الطفولة

أعلنت جامعة عين شمس، تواجد أربعة مرشحين من كليات الجامعة في جائزة الملك عبد العزيز للبحوث في قضايا الطفولة والتنمية في الوطن العربي 2023 في دورتها الثالثة.

وجاء ذلك بعد إغلاق باب الترشح لجائزة الملك عبد العزيز للبحوث في قضايا الطفولة والتنمية في الوطن العربي 2023 في دورتها الثالثة بعنوان التعليم في عالم ما بعد كورونا، وذلك في 30 أبريل 2023، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.
 

تابع مواقعنا