الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط سائق توك توك دهس صغيرة بعد خروجها من الحضانة بالمنوفية

الطفلة سلمى أحمد
محافظات
الطفلة سلمى أحمد
الإثنين 01/مايو/2023 - 07:51 م

ضبطت قوة أمنية من مركز شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، سائق توك توك دهس طفلة بعد خروجها من الحضانة بقرية مليج التابعة لدائرة المركز، واتخذت ضده الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد مصرع طفلة بقرية مليج التابعة لدائرة المركز، وذلك بعد خروجها من الحضانة، ونقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الطفلة س، أ، إثر تعرضها لحادث دهس أسفل عجلات توكتوك قيادة ع، ا وجرى القبض عليه، واصطحابه إلى مركز شرطة شبين الكوم لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وحرر ضباط المركز محضر ضد المتهم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وفي وقت سابق شهدت إحدى قرى مركز بركة السبع، مصرع طالب سقط من الطابق الخامس بمنزل الأسرة في المنوفية، وذلك بعد نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي وسؤال أهليته وشهود العيان.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع إ، م، ج 12 عام مقيم إحدى قرى دائرة مركز بركة السبع، متأثرا بإصابته بكدمات وكسور متفرقة، وبسؤال والده قرر أن نجله اختل توازنه وسقط بالشارع من الطابق الخامس أعلى منزل الأسرة أثناء اللهو ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس بمنزل الأسرة في المنوفية

وتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول طالب بالمرحلة الإعدادية مصابا بكدمات وكسور متفرقة وتُوفيّ متأثرا بإصابته نتيجة سقوط من علوّ، وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وبيان سببها.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع إ، م، ج 12 عاما مقيم بإحدى قرى دائرة مركز بركة السبع، متأثرا بإصابته بكدمات وكسور متفرقة، وبسؤال والده قرر أن نجله اختل توازنه وسقط بالشارع من الطابق الخامس أعلى منزل الأسرة أثناء اللهو ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2451 إداري بركة السبع لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال أسرة الطالب المتوفى وشهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

وشيّع المئات من أهالي مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية جثمان الطالب المتوفى إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن بين كافة المشيعين وأصدقاء الطالب داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا