الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة صميدة يعلن خضوع والده لعملية جراحية: حالته صعبة ادعوا له

حمادة صميدة ووالده
فن
حمادة صميدة ووالده
الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:07 ص

أعلن الفنان حمادة صميدة، تعرض والده لوعكة صحية شديدة، أدت إلى خضوعه لعملية جراحية، إذ طالب الفنان جميع متابعيه بالدعاء لوالده بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وكتب حمادة صميدة منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: بالله أي حد عينه تيجي على الصورة يدعي لأبويا بالشفاء، حالته محتاجة الدعاء، أبويا دخل العمليات دلوقتي، وحالته صعبة.. أرجو الدعاء العاجل له.

الحالة الصحية لـ والد حمادة صميدة

حمادة صميدة يعلن تعرض والدة لأزمة صحية

وفي سياق آخر، كان مر الفنان حمادة صميدة بأزمة في الفترة الأخيرة، نتيجة إساءته استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قوات الأمن ألقت القبض عليه  نتيجة تداول فيديو تمثيلي على مواقع التواصل، يظهر فيه ويتضمن إساءة، وبحسب أقوال صميدة في التحقيقات، فإنه لم يشارك بالفيديو ورفض المشاركة من الأساس.

ونتيجة لذلك، وبعد التحقيق معه قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيله، على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، والمتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء في التحقيقات، أن المتهمين صوروا فيديو تمثيليا، يظهر فيه أحمد وفيق بدور ضابط شرطة ومعه آخر ويلقون القبض على فتاة وشاب من داخل سيارة، وهما المتهمان الآخران على أساس ارتكابهما فعلًا فاضحًا في الطريق العام وتم نشر الفيديو بتاريخ 21 أغسطس 2022.

تابع مواقعنا