السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زعِل ومات فجأة.. مصطفى درويش رسم مشهد وفاته في أعماله الأخيرة وكأنه شعر بالرحيل

مشهد وفاة مصطفى درويش
فن
مشهد وفاة مصطفى درويش في مسلسل إلا أنا
الثلاثاء 02/مايو/2023 - 01:24 م

رحل عن عالمنا أمس، الفنان مصطفى درويش، عن عمر ناهز 43 عاما، إثر سكتة قلبية مفاجئة، مما كان لخبر وفاته أثر صدمة كبيرة على جمهوره المصري والعربي أيضًا، فكانت وفاته كالصاعقة التي أصابت محبيه ومتابعيه.

اشتهر مصطفى درويش، بمشاركته المتميزة في عدد من الأعمال المهمة، أبرزهم دور فتحي الذي جسده في مسلسل بـ 100 وش، وكذلك دور الزوج الخائن في مسلسل خيانة عهد، مع الفنانة يسرا في عام 2020.

 ولكن الراحل مصطفى درويش ذاق الموت قبل أن يعيشه في أعماله الدرامية، ونستعرض لكم مشاهد جسد بها مصطفى درويش الموت، وتحول تمثيله هذا، لواقع أليم أمس. 

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر 

رسم مصطفى درويش، مشهد وفاته في أحد أعماله السابقة، وهو مسلسل إلا أنا، حكاية ويبقى الأثر، الذي عرض في عام 2021، وكان له مشهد مؤثر به، حيث كان يجسد شخصية زوج مطلق، وفي أحد المشاهد، سمع والدته وشقيقه وهما يتحدثان عن فرحتهما بطلاقه؛ ليتمتعا هما بأمواله وثروته، مما أصابه بصدمة كبيرة، وتوفى فجأة وهو جالسا على كرسيه. 

وهذه هي نفس طريقة وفاة مصطفى درويش بالحقيقة، حسبما كشف شقيقه في تصريح لـ القاهرة 24، أنه توفي بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، مضيفا: إحنا جينا نصحي مصطفى لقيناه توفي.

مسلسل سره الباتع 

وتحول أيضا آخر مشهد جسده مصطفى درويش، إلى واقع مرير، حيث شارك في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل سره الباتع، الذي جسد به شخصية عمران، وكانت نهايته على يد الفرنسيين، عندما كان يحاول الفرار من قصف نابليون وجنوده للقرية بمدافعهم، وأثناء اختبائه بأحد المنازل، طالته قذائف نابليون، وقتل عمران، وكان هذا آخر مشهد لمصطفى درويش، قبل أن يتحقق الأمر بالحقيقة، ويتوفاه الله.

وفاة مصطفى درويش 

تسبب خبر وفاة مصطفى درويش، في حالة صدمة كبيرة، لدى نحوم الفن وزملائه، الذين حرصوا على نعيه، وذكر مواقفه الطيبة، كما كان الخبر صادم لجمهوره ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان على تواصل معهم قبل ساعات من وفاته. 

آخر كلمات مصطفى درويش

آخر ما كتبه الراحل مصطفى درويش عبر فيسبوك

وكان آخر ما كتب مصطفى درويش، منشورا عبر حسابه بموقع فيس بوك، حيث قال: هو أنا بس اللي مبقتش عارف أنام؟ ثم أكد في التعليقات، أنه مداوم على الصلاة منذ فترة كبيرة.

تابع مواقعنا